puttingteachersfirst.com

puttingteachersfirst.com

استمارة-متابعة-الاداريات-1439
  1. وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن 2000 فرصة تدريب وتوظيف
  2. وزارة التربية والتعليم الامارات
  3. عاجل 2000 فرصة وظيفية في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للرجال والنساء | 15000 وظيفة
  4. وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

– دورات تدريبية تخصصية مكثفة. – دورات تدريبية في التقنيات الناشئة. – معسكرات تقنية تدريبية تصل إلى 4 أشهر. – جلسات توجيه سلوكي على رأس العمل. – إرشاد مهني مكثف يصل إلى 6 أشهر. طريقة التقديم: يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1441/7/3هـ من خلال تعبئة النموذج على الرابط: تفاصيل أكثر:

– أن لا يقل المؤهل عن الدبلوم فأعلى (الدبلوم، البكالوريوس فأعلى). – أن لا يقل العمر عن (18) سنة فأكثر. – أن لا يكون المتقدم على رأس العمل (غير مسجل في التأمينات الاجتماعية خلال آخر90 يومًا). – لمن هو على رأس العمل يشترط أن يكون متخصص في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ولكن يعمل في مجال آخر. الهدف من البرنامج: لتحقيق التحول المنشود في قطاع الاتصالات و تقنية المعلومات ولأن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية لهذا التحول، تدعم الوزارة و بالشراكة مع القطاع الخاص توظيف و تدريب و ارشاد الكوادر الوطنية في مهن الاتصالات و تقنية المعلومات. – تأهيل كوادر وطنية قادرة على الوفاء بمتطلبات سوق العمل. – بناء وتحفيز نظام بيئي مستدام لتنمية المهارات الرقمية. – زيادة فرص التدريب النوعي للكوادر الوطنية. – خلق فرص وظيفية. المجالات الوظيفية: – إنترنت الأشياء – الروبوتات – الذكاء الاصطناعي – أمن المعلومات – علم البيانات – إدارة قواعد البيانات – تحليل الأعمال – إدارة مشاريع الاتصالات والتقنية – التجارة الإلكترونية – هندسة الشبكات – البرمجيات – تطوير الويب والتطبيقات – تصميم وتطوير الألعاب – إدارة مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات – تشغيل وصيانة الاتصالات وتقنية المعلومات – مراكز الاتصال المزايا: – برنامج مجاني بالكامل بمعايير عالية الجودة.

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن 2000 فرصة تدريب وتوظيف

  1. كلية المجتمع بالحناكية
  2. قاعدة المعلومات - سوري سوفت
  3. الموارد البشرية وزارة
  4. مجالات عمل مهندس الاتصالات

2- الروبوتات. 3- الذكاء الاصطناعي. 4- أمن المعلومات. 5- علم البيانات. 6- إدارة قواعد البيانات. 7- تحليل الأعمال. 8- إدارة مشاريع الاتصالات والتقنيّة. 9- التجارة الالكترونية. 10- هندسة الشبكات. 11- البرمجيات. 12- تطوير الويب والتطبيقات. 13- تصميم وتطوير الألعاب. 14- إدارة مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات. 15- تشغيل و صيانة الاتصالات وتقنية المعلومات. 16- مراكز الاتصال. الإعلان: اضغط هنا موعد التقديم: - التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 2020/02/27م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب. طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي: لمزيد من المعلومات: اضغط هنا