puttingteachersfirst.com

puttingteachersfirst.com

فلاتر-سناب-شات-الجديدة

اقرأ المزيد أصبح التعليم الالكتروني او التعليم اون لاين اليوم يُشكل بديلًا عن التعليم التقليدي نظرًا لزيادة تكلفة بعض الكليات والجامعات التقليدية وضرورة تقيد الطالب بالوقت والمكان والمسار الذي توفره الجامعات، أو الكليات أو المعاهد. أثبت التعليم الإلكتروني و التعليم عن بعد فاعليته التي قد لا تختلف شيئًا عن التعليم المباشر، إذ تتنوع الخيارات أمام الطالب بما يتناسب ورغباته مع إمكانية حصوله على دورات مجانية بشهادات معتمدة معترف بها تثبت درجته العلمية بالمادة المراد تعلمها. وعليه، قمنا في منصة فرصة بجمع عدة دورات مجانية اون لاين مقدمة من عدة مواقع تعليم اون لاين, تشمل دورات تعليمية و دورات تدريبية و تحضيرية و كورسات اون لاين مجانية وموثوقة قد تم اختيارها بعناية لتناسب اهتمامات وتخصصات الجميع، وقد تتيح لمتقدميها أيضًا فرصة الحصول على شهادات معتمدة إما بشكل مجاني أو مقابل مبلغ زهيد، لكن جميعها تتيح للمتقدم إمكانية الالتحاق وحضور دروس اون لاين بالمجان. تتنوع الدورات لتشمل جميع التخصصات، كأن تكون دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة لتعليم اللغات أو دورات تدريبية عن بعد مجانية في ريادة الأعمال، أو دورات كتابية و دورات تصوير و تصميم و برمجة وغيرها من الدورات مثل دورات الإسعافات الأولية والموارد البشرية والتعليم وغيرها الكثير, تصفح دورات مجانية بشهادات معتمدة.

في الرياض

o اهمية ادارة الموارد البشرية والهيكل التنظيمى لها. o وظائف إدارة الموارد البشرية. o المهارات الاساسية لاخصائى ادارة الموارد البشرية تطبيقات عملية وورش عمل البرنامج بقيادة المستشار علي بن حامد العمري د. أسماء عبدالعظيم اعتماد البرنامج 1- شهادة دولية معتمدة من المعلم للتدريب والاستشارات. 2- شهادة محلية معتمدة من مركز مرخص من وزارة التعليم. تاريخ البرنامج 16/02/1437هـ ولمدة خمسة أيام من الساعة 8. 00- 11. 00 مساء. قيمة الاستثمار في هذا البرنامج السعر الأساسي 850 ريال وللمسجلين معنا قبل بداية البرنامج بخمسة ايام بـ 700 ريال المجموعات 4 اشخاص واكثر: 630 ريال التسجيل متاح من الآن يقفل التسجيل عند اكتمال العدد عدد المقاعد محدودة لجودة التدريب للتسجيل مباشرة [contact-form-7 404 "Not Found"]

دبلوم ادارة اعمال معتمد بجده

و تستغرق عملية التوثثق حوالي 150 يوم من الانتهاء من البرنامج و دفع رسوم التوثيق. احجز الان

دبلوم إدارة الاعمال - MATACC MATACC %

عدد الساعات المعتمدة 90ساعة معتمدة الـهـدف مـن الدبلـوم تأهيل كـوادر متخصصة أكاديـمياً ومـهنياً في مـجال إدارة الأعمال قادرة على أداء الوظائف الإدارية والإشرافية ومـهامـها ، في الوزارات والـمؤسسات والشركات العامة والخاصة وفق أفضل النظريات العلمية المعاصرة وأساليب العمل الـحديثة. المسار الوظيفي: يمنحك هذا المؤهل الفرصة للعمل في: إدارة الاعمال الخدمات المالية والمصرفية السكرتارية والعلاقات العامة وخدمة العملاء الفئة المستهدفة هذا الدبلوم مصمم لـمن لديهم الـرغبة في تطوير قدراتهم في مـجالات الأعمـال ألمكتبية والإدارية ، والإشرافية والخدمات المالية والمصرفية.

دبلوم ادارة اعمال معتمد في الرياض

نبذة عن الدورة الهدف من الدبلوم: أن يتعرف المتدرب على المفاهيم الرئيسة والمنهجيات المتعبة في إدارة الأعمال ، وأن يصف الاجراءات العملية والتقنيات المستخدمة في إدارة الأعمال ، وأن يتقن مبادئ الإدارة الأساسية ، وأن يكون قادراً على ممارسة مبادئ وأسس الإدارة. محـاور الدبلوم: – نظريات الادارة – طبيعة و فوائد الإدارة – مكونات الاستراتيجية ومستوياتها – أنماط صياغة الاستراتيجية – رسـالة المنظمة وقيمتها وأهدافها – تحليل SWOT Analysis – تحليل محفظة الأعمال – تنفيذ الاستراتيجية – أنظمة الإدارة والأساليب الإدارية المستخدمة – التخطيط للموارد البشرية – اتخاذ القـــرارات – القرار مفهومه وأنواعه ومراحل صناعته – المشاركة في اتخاذ القرار ودور المعرفة – طبيعة القيادة وسمات القادة – القيادة والإدارة – مبادئ القيادة الرسالية – القائد والمدير. – الأساليب القيادية – الاتجاهات الحديثة في القيادة – أساسيات ومفهوم التحفيز – أساسيات ونظريات التحفيز – تحفيز العاملين من خلال المشاركة – مبادي المبيعات – مبادئ التسويق – كيف تعمل الفرق بفاعلية ؟ – الرقابة طبيعتها، غايتها ومراحلها ، وأدواتها – خدمة العملاء – مقاومة الرقابة وسبل التغلب عليها – ادارة الوقت – اهمية الاتصالات ودورها في الإدارة – الإقناع والمصداقية في الاتصالات – الاجتماعات الفاعلة – وسائل تحسين فاعلية الاتصال – استراتيجيات الاتصال – اهداف التفاوض ومداخله " منهجيــــة الـدراســــة " ممحاضرات – ورش عمل – فيديوهات – تمارين – اختبار نهائي لغــة البــرنــامـج: اللغة العربية هي اللغة الرئيسية للبرنامج جميع المصطلحات الفنية باللغة الإنجليزية معلومات البرنامج عدد ساعات التدريب 100 ساعة تدريبية ( 15 يوم) 2000 ريال مميزات البرنامج – شهادة أكاديمية التدريب الاحترافي APT – بريطانيا – عضوية أكاديمية التدريب الاحترافي APT – بريطانيا – DVD خاص لكل مشارك بحجم 4GB يحتوي على مجموعة من روائع التنمية البشرية – إرسال الشهادات بالبريد الممتاز يمكنك طلب شهادات إضافية للبرنامج برسوم منفصلة وتكون كالتالي: – شهادة المجلس الخليجي للتنمية البشرية 375 ريال – شهادة الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير 375 ريال – شهادة من مركز معتمد نحت اشراف وزارة التعليم السعودي بختم وترخيص المركز 300 ريال مدرب الدبلوم د.

وليد عطيه السيرة الذاتية للمدرب المستشار ( د. وليد عطيه) رابط التسجيل في البرامج رابط الأسئلة الشائعة ( للتدريب غير المتزامن) رابط عروض التخفيض على برامج التدريب غير المتزامن للمزيد من الاستفسار جوال أو واتساب من داخل السعودية 0530943645 – 0545119946 من خارج السعودية 00966530943645 – 00966545119946 مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق التدريب غير المتزامن Non-synchronous Training

بالدمام

  • دبلوم ادارة اعمال معتمد في الرياض
  • دبلوم مهني في إدارة الاعمال- معتمد من الهيئة الوطنية للمؤهلات
  • دبلوم إدارة الأعمــال - دوراتي
  • دبلوم ادارة الاعمال | منصة أعد
  • التسجيل في تحدي القراءة العربي
  • دبلوم إدارة الاعمال - MATACC MATACC %

لا يقوم الموقع بأي حال من الأحوال بحفظ بيانات الفيزا / الماستر كارد المستخدم اثناء عملية الشراء، ويتم تمرير البيانات من خلال المنفذ الآمن مباشرةً بما يضمن عدم حفظ بيانات الكارت مطلقا تضمن شركة 2Checkout ® العالمية أن عملية الدفع الالكتروني تتم بشكل آمن تماما وبإستخدام أحدث أنظمة الترميز الآمنة لتمرير معلومات الدفع مباشرة من خلالها، وأن بيانات الدفع لا تمر على أي قواعد بيانات خاصة او عامة. تضمن شركة Comodo ® العالمية أن موقع أكاديمية أي بي إس للتدريب، هو مؤمن تماما لاستخدام البرتوكول الآمن HTTPs وأن جميع البيانات لا تمر إلا من خلال نظام الربط الآمن تماما لنقل البيانات. تضمن أكاديمية أي بي إس للتدريب IBS Academy - أنه وفي حالة عدم تلقي الخدمة المدفوعة في الأكاديمية، فإن الإدارة المالية بالأكاديمية ستقوم بعمل استرجاع كامل المبلغ المدفوع على نفس الكارت المستخدم دون خصم اي مصروفات. لأي استفسارات او مشكلات تتعلق بعملية الدفع الإلكتروني يمكنكم مراسلتنا على البريد الالكتروني: هل يحق لي أن استرد الرسوم اذا لم يبدأ الكورس؟ إن الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في البرامج التدريبية بأكاديمية أي بي إس للتدريب تعطي الحق لإسترداد المبلغ المدفوع كاملا للمتدرب في حال لم يتم تحديد تاريخ بداية الكورس خلال 30 يوم من تاريخ التسجيل، وبالتالي فإن المتدرب يضمن حقه في استرداد المبلغ المدفوع دون اي خصم اذا لم يبدأ البرنامج التدريبي، وهو ما يعني أن تسجيلك في الكورسات التدريبية التي لم يتم تحديد تاريخها يساعد على تحديد تاريخ الكورس في اقرب فرصة، ولا يمثل اي مشكلة في الاسترداد اذا لم يبدأ الكورس.

باقي على بداية البرنامج: [countdown date=2015/11/28-19:45:00][timer][/countdown] للنساء والرجال تدريب عن بعد مباشر عبر قاعات افتراضية خاصة بتقنية HD ذات الجودة العالية وبتفاعل كامل مع المدرب محاور البرنامج: المحور الأول: إدارة الأعمال وقيادتها • مفهوم إدارة الأعمال وأهميتها • ممارسة وظيفة التخطيط الإداري • ممارسة وظيفة التنظيم الإداري • ممارسة وظيفة التوجيه الإداري • ممارسة وظيفة الرقابة الإدارية • ممارسة وظيفة القيادة الإدارية • اتخاذ القرارات وحل المشكلات المحور الثاني: الإدارة الإستراتيجية • مفهوم الادارة الاستراتيجية واهميتها • عناصر الادارة الاستراتيجية الناجحة • كيفية صياغة وتنفيذ الادارة الاستراتيجية • الرقابة للادارة الاستراتيجية المحور الثالث: إدارة التسويق • مدخل إلى عالم التسويق • الدراسات التمهيدية اللازمة للتسويق • استراتيجيات التسويق • المزيج التسويقي 4PS المحور الرابع: إدارة الجودة الشاملة • مفهوم الجودة ومعايير جودة المنتج والخدمة والمنظمة • مفاتيح تحقيق الجودة فى المنظمات • ماهية إدارة الجودة الشاملة • اهمية ادارة الجودة الشاملة • مبادئ تطبيق ادارة الجودة الشاملة بنجاح • التحسين المستمر للجودة • الفرق بين الجودة والايزو • متطلبات الحصول على شهادة الايزو المحور الخامس: إدارة الموارد البشرية o مفهوم إدارة الموارد البشرية.

دبلوم ادارة اعمال معتمد بالدمام